واقع التقويم التربوي في حصة التربية البدنية والرياضية وسط مؤسسات الاحياء المتخلفة -دراسة ميدانية بمؤسسات التعليم المتوسط ببسكرة-

  • طويل فتيحة
  • مليكة جابر

Résumé

ملخص:


  تحاول هذه المداخلة الوقوف على الأسس التي يقوم عليها التقويم التربوي ومختلف اساليب تقدير وتقويم نمو التلميذ، ورصد سلوكه في جميع النواحي العقلية والانفعالية والجسمية، في حصة التربية البدنية والرياضية وما يعتريها من صعوبات على أرض الواقع، وما أحدثته من تغيرات وانعكاسات على السلوك الحركي للتلميذ الرياضي أثناء الأداء، من خلال دراسة علمية ميدانية وسط مؤسسات الاحياء المتخلفة بمدينة بسكرة.

Publiée
2018-02-12
Comment citer
فتيحة, طويل; جابر, مليكة. واقع التقويم التربوي في حصة التربية البدنية والرياضية وسط مؤسسات الاحياء المتخلفة -دراسة ميدانية بمؤسسات التعليم المتوسط ببسكرة-. دفـاتر المـــــــــــخبـر, [S.l.], n. 13, fév. 2018. ISSN 1112-7031. Disponible à l'adresse : >http://revues.univ-biskra.dz/index.php/dftr/article/view/2825>. Date de consultation : 21 août 2018
Rubrique
Articles