إشكالية الاختبارات البدنية خلال الحصة ومدى انعكاس نتائجها على باقي الاختبارات النظرية لدى تلاميذ مرحلة التعليم المتوسط (11 – 15 سنة)

  • دردون كنزة
  • حسين بركات

Résumé

 الملخص:


تسلط هذه الدراسة الضوء على اختبارات البدنية وانعكاسها على باقي الاختبارات النظرية في الطور المتوسط، حيث تهدف هذه الدراسة الى إبراز المكانة الحقيقية للاختبارات البدنية خلال الحصة بشكل خاص وتأثيرها على الاختبارات النظرية بشكل عام، ومن بين الأهداف اعطاء نظرة حول الاختبارات البدنية المبرمجة للتلاميذ في المرحلة الثانوية، والقاء الضوء على التلميذ من خلال معرفة  مدى أهمية وتأثير الاختبار عليه، حيث تعمل التربية البدنية والرياضية كباقي المواد الأخرى على تنمية وبلورة خاصية الفرد من جميع النواحي لهذا تطورت وظيفة الأستاذ وذالك لتحسين ايجابية الممارسة وتكثيفها واعطائها أهمية كبرى مع باقي المواد.

Publiée
2018-02-12
Comment citer
كنزة, دردون; بركات, حسين. إشكالية الاختبارات البدنية خلال الحصة ومدى انعكاس نتائجها على باقي الاختبارات النظرية لدى تلاميذ مرحلة التعليم المتوسط (11 – 15 سنة). دفـاتر المـــــــــــخبـر, [S.l.], n. 13, fév. 2018. ISSN 1112-7031. Disponible à l'adresse : >http://revues.univ-biskra.dz/index.php/dftr/article/view/2842>. Date de consultation : 19 fév. 2018
Rubrique
Articles