تقويم الكفاية المعرفية لدى معلمي المرحلة الابتدائية في مجال بناء الاختبارات التحصيلية الموضوعية

  • صباح ساعد
  • وسيلة بن عامر

Résumé

الملخص:


إن التجديد سمة يتميز بها العصر، حيث أنه أصبح ضرورة تقتضيها التحولات والمستجدات في المجتمعات، إذ يهدف كل تطوير إلى تحقيق الفعالية والسعي نحو الأفضل في شتى المجالات وهذا ما تسعى إليه جميع المنظمات الإنسانية سواء الاقتصادية منها أو الاجتماعية أو الثقافية أو التربوية، حيث أن هذه الأخيرة تعتبر مصدر تقدم الأمم وازدهارها، وهذا ما يعكس التطور الذي تشهده جميع المنظمات التربوية العالمية من خلال تغيير مناهجها، بما تحتويه من مقررات دراسية وطرق تدريس وأساليب تقويم... وذلك لتتلاءم مع رهانات عصر العولمة.

Téléchargements

Les données sur le téléchargement ne sont pas encore disponible.
Publiée
2018-02-13
Comment citer
ساعد, صباح; بن عامر, وسيلة. تقويم الكفاية المعرفية لدى معلمي المرحلة الابتدائية في مجال بناء الاختبارات التحصيلية الموضوعية. دفـاتر المـــــــــــخبـر, [S.l.], n. 09, fév. 2018. ISSN 1112-7031. Disponible à l'adresse : >https://revues.univ-biskra.dz/index.php/dftr/article/view/2881>. Date de consultation : 25 avr. 2024
Rubrique
Articles

##plugins.generic.recommendByAuthor.heading##