فاعلية برنامج إرشادي في تنمية تقدير الذات لدى المعاقين بصريا بمدرسة المكفوفين بمدينة بسكرة

  • علجية غمري
  • نوال صديقي

Résumé

الملخص:                                                     


نسعى من وراء هذا العمل لمعرفة مدى مساهمة برنامج ارشادي في تنمية تقدير الذات لدى المعاقين بصريا بمدرسة المكفوفين وذلك من خلال تصميم برنامج ارشادي تم تطبيقه على عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدرسة التربوية الخاصة بفئة المكفوفين


Résumé :


A travers cette étude était de déterminer la contribution du guide de programme dans le développement de l'estime de soi de l'école pour malvoyants et aveugles grâce à la conception de guide de programme a été appliqué à un échantillon d'élèves de l'école primaire à l'école catégorie de l'éducation spéciale des aveugles.

Publiée
2018-02-19
Comment citer
غمري, علجية; صديقي, نوال. فاعلية برنامج إرشادي في تنمية تقدير الذات لدى المعاقين بصريا بمدرسة المكفوفين بمدينة بسكرة. دفـاتر المـــــــــــخبـر, [S.l.], n. 14, fév. 2018. ISSN 1112-7031. Disponible à l'adresse : >http://revues.univ-biskra.dz/index.php/dftr/article/view/3039>. Date de consultation : 20 sep. 2018
Rubrique
Articles