الفهرس

  • مجلة التميز جامعة بسكرة

Résumé

الافتتاحية




لم نشأ أن يمضي شهر نوفمبر رمز ثورة التحرير المجيدة، هذه المناسبة التي تعود علينا كل سنة لتذكرنا بشموخ تاريخنا وروعة بطولات أجدادنا الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، دون أن نقدم للأسرة الجامعية بطلبتها وأساتذتها ومسؤوليها عددا جديدا من "مجلة التميز لعلوم الرياضة" التي يصدرها معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة محمد خيضر بسكرة، خاصة وأن الجزائر اليوم أمام تحديات كبيرة تفرض علينا ضرورة أن نكون فاعلين بشكل كبير حتى نحقق الطفرة العلمية التي يسعى إليها كل المهتمين والناشطين في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.


لن ندع هذه الفرصة تمر علينا دون أن نشكر الأقلام الجادة من مختلف جامعات الجزائر على الأبحاث العلمية القيمة والمميزة التي شاركت معنا في إخراج الأعداد الثلاثة من مجلتنا في صورة راقية كنا نطمح إليها منذ بداية التفكير في إنشاء هذه المجلة، إذ أصبحت بمثابة العروة الوثقى التي نسعى من خلالها إلى ربط أواصر التعاون بيننا وتقويتها قصد تحقيق الأهداف النبيلة التي نصبو إليها.


إن فرحتنا كبيرة بصدور العدد الثالث من مجلتنا الفتية، حيث أتى هذا النجاح ليضاف إلى مختلف النجاحات التي ما فتئ يحققها معهدنا رغم حداثة نشأته، وهذا إنما يعكس المجهودات الجبارة التي يبذلها القائمون عليه أخذين العبرة من رجالات أول نوفمبر الذين آمنوا بإمكانياتهم البسيطة ليصنعوا مجدا من خلال ثورة أصبحت تدرس أبجدياتها في مختلف أنحاء العالم، ليزيدوننا عزيمة وإصرارا على مواصلة المسيرة وتحقيق المبتغى.


نسأل الله أن يسدد خطانا إلى ما فيه الخير للبلاد والعباد.




رئيس التحرير أد/ سامية حميدي

Publiée
2019-03-06
Comment citer
التميز, مجلة. الفهرس. Tamayoz, [S.l.], n. 03, p. 1-9, mars 2019. ISSN 2543-3520. Disponible à l'adresse : >http://revues.univ-biskra.dz/index.php/tamayoz/article/view/4302>. Date de consultation : 18 oct. 2019