أدوار القيادة التربوية المعاصرة وفق نموذج ERIC لتقويم الأداء القيادي التربوي

  • طاع الله حسينة
  • باشا فاتن

Résumé

الملخص:


تسعى هذه المداخلة إلى تقويم مخرجات الإصلاحات من خلال تقويم نمط التسيير الإداري ومعرفة إلى أي مدى تنسجم مع فلسفة الإصلاح التربوي التي اعتمدت، وما تفتضيه من إجراءات واستراتيجيات حتى تساير الإصلاح التربوي.


وقد قمنا بتقويم أداء القيادة الإدارية في ضوء نموذج ERIC لعرفة مدى تلاؤم ذلك مع معايير هذا النموذج.

Téléchargements

Les données sur le téléchargement ne sont pas encore disponible.
Publiée
2018-02-14
Comment citer
حسينة, طاع الله; فاتن, باشا. أدوار القيادة التربوية المعاصرة وفق نموذج ERIC لتقويم الأداء القيادي التربوي. دفـاتر المـــــــــــخبـر, [S.l.], n. 09, fév. 2018. ISSN 1112-7031. Disponible à l'adresse : >https://revues.univ-biskra.dz/index.php/dftr/article/view/2910>. Date de consultation : 21 nov. 2024
Rubrique
Articles