واقع استخدام الوسائل التكنولوجية التعليمية الحديثية في حصة التربية الرياضية. "دراسة ميدانية على عينة من ثانويات مدينة بسكرة

  • سعاد بن جديدي جامعة بسكرة
  • سناء بوحجار جامعة بسكرة

Résumé

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على الواقع الحالي لتوظيف التكنولوجيا التعليمية الحديثة في حصة التربية الرياضية بثانويات مدينة بسكرة، ولتحقيق أهداف الدراسة استخدمنا المنهج الوصفي، من خلال تطبيق استبيان من إعداد الباحثتين، ويعد التأكد من صدق وثبات الاستبيان طبقت الدراسة على عينة من أساتذة ثانويات مدينة بسكرة والبالغ عددهم 30 أستاذا تم اختيارهم بطريقة عينة كرة الثلج.


 


Abstract :


The main objective of this study is to identify the current situation of applying instructional technology in sport session by physical education teachers in secondary schools in Biskra.


Both descriptive method have been conducted to achieve the study’s aims. And that, by a Snowball Sample of 30 teachers of physical education, from Biskra high schools, through the application of the questionnair preparation of researchers.

Publiée
2019-02-28
Comment citer
بن جديدي, سعاد; بوحجار, سناء. واقع استخدام الوسائل التكنولوجية التعليمية الحديثية في حصة التربية الرياضية. "دراسة ميدانية على عينة من ثانويات مدينة بسكرة. Tamayoz, [S.l.], n. 04, p. 225-242, fév. 2019. ISSN 2543-3520. Disponible à l'adresse : >https://revues.univ-biskra.dz/index.php/tamayoz/article/view/4257>. Date de consultation : 27 avr. 2024