دور الكتاب المدرسي للتربية البدنية و الرياضية في الإنتقاء والتوجيه من الناحية المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الثانوية
Résumé
جاءت هده الدراسة و أثبتت عل إجبارية وجود الكتاب المدرسي الذي يعتبر حامل لمنهجية تربوية لتحسين القدرات المعرفية لتلاميذ في العمليات التفكيرية فالجانب النظري يساهم في تطوير التفكير العلمي لدى التلاميذ بطريقة علمية ويكون فيه منهجية تربوية وكذلك تساهم وتساعد المدربين من الناحية انتقاء و التوجيه التلاميذ من الناحية المعرفية لتبين اتجاهات وميول التلاميذ للاختصاص ما.
Publiée
2019-03-05
Comment citer
فاضلي, بجاوي.
دور الكتاب المدرسي للتربية البدنية و الرياضية في الإنتقاء والتوجيه من الناحية المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الثانوية.
Tamayoz, [S.l.], n. 01, p. 68-82, mars 2019.
ISSN 2543-3520.
Disponible à l'adresse : >https://revues.univ-biskra.dz/index.php/tamayoz/article/view/4267>. Date de consultation : 22 déc. 2024
Rubrique
Articles